تحميل لعبة بيس 6 الأصلية برابط مباشر مع التعليق العربي | Download Pro Evolution Soccer 6

تحميل لعبة بيس 6 الأصلية

ما السبب الذي يجعل لعبة PES 6 بعد كل هذا الوقت من إصدارها حية؟  تعتبر هذة النسخة لعبة بيس 6 من أشهر إصدارات  PES، والإصدار الذي يحتوي على أكبر عدد من التنزيلات، بسبب المميزات التي تحويها  وتجذب الناس لتحميلها حتى الوقت الحاضر، والدليل على ذلك أنك تقرأ هذا المقال الآن لمحاولة الوصول لـ Pro Evolution Soccer 6.

لعبة PES 6 الأصلية برابط مباشر مع التعليق العربي

لعبة PES 6 الأصلية برابط مباشر مع التعليق العربي، من أشهر ألعاب الكرة في الوطن العربي، ذاعت شهرتها بين الكثير من المستخدمين حول العالم، وقد حاز هذا الإصدار تحديداً على العديد من المميزات الرائعة وحب المستخدمين وتفضيله عن غيره من الإصدارات.

والسبب في ذلك هو صغر حجم اللعبة وسهولة التحكم في وضع اللعب وسلاسة اللعب ولا تأخذ الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي للجهاز مما يسبب ثقل في الجهاز، مما جعلها متوافق مع أصحاب الأجهزة الضعيفة والكثير من المزيا الاخري، كل هذه المميزات جعلت من لعبة Pro Evolution Soccer 6 من أفضل ألعاب PES المفضلة عند الكثير من المستخدمين حول العالم.

معلومات عن لعبة  PES 6

الرسومات

في عام 2006 ووقت إصدار لعبة PES 6  كان لديها أعلى مواصفات رسومات في ذلك الوقت. أنا لا أخبركم بأفضل رسومات في اليوم ، ولكن في وقت إصدارها كانت الأفضل مقارنة بجميع ألعاب كرة القدم الأخرى ، وليس من الصحيح مقارنتها برسومات ألعاب  2022  لأن هناك العديد من التطورات التكنولوجية التي تمت مقارنتها بتقنية الرسوم التي كانت موجودة في ذلك الوقت.

الجماهير

من أكثر الميزات التي أحبها هي تشجيع الجماهير لفريقه المفضل الذي يضيف جوًا من المرح للمباراة ، لكنك لن تحصل على التصفيق والتشجيع إلا بتقديم أفضل مستوى وفي الواقع بعض المراوغات الجميلة والتمريرات وتسجيل الأهداف وسوف تحصل علي هتاف عالي من جمهورك.

التعليق 

استمتع بتعليق أشهر المعلقين العرب بأشهر جملهم أمثال عصام الشوالي ورؤوف خليفة أو اختيار احد أفضل المعلقين في العالم  ، واللعبة لم تكتفي بذلك ، بالاضافة أحدث أصوات المعلقين العالميين والعرب مثل مدحت شلبى وفهد العتيبي وغيرهم.

الطقس

عند الانتهاء من تحميل لعبة  PES 6  يمكنك بعد ذلك إعداد الطقس ، مما يضيف الكثير من الواقعية للعبة ، الخيار الأول هو اختيار طقس مشمس دائما مما يجعل الرؤية واضحة وهو الخيار الذي يستخدم بكثرة أو جعل الطقس يتغير  مثلا  هطولمطر أو الثلج خلال فترة اللعبة مما يضيف القليل من الصعوبة في اللعب ولكن يطفي جوء من المتعة.

الاندية  والمنتخبات

تحتوي اللعبة على عدد كبير من الأندية العالمية من بينها أندية أوروبية مثل برشلونة وريال مدريد ومانشستر سيتي وليفربول والعديد من المنتخبات العربية أيضًا مثل مصر والجزائر وغيرها الكثير.

 يمكنك اختيار الفريق من خلال القارة ، أولاً تحديد القارة التي يقع فيها فريقك المفضل ، ثم اختيار الفريق الذي تريده. بعد الإصدارات المعدلة من لعبةPES   تحتوي على ميزة مفيدة وهي جمع كل الأندية في قائمة واحدة دون الحاجة إلى التغيير بين الدول للبحث عن ناديك المفضل.

طريقة اللعب بعد تحميل لعبة  PES 6

نظام التدريب

وضع التدريب هو الذي يساعدك على تحسين مهاراتك في التحكم واللاعب حتى تتمكن من المنافس، ويسشتمل  نظام التدريب على الكثير من الخيارات ، مثل التدريب على التسديد في المرمي ، والركلات الركنية ، والمباريات الودية ، وركلات الترجيح ، وباختصار وهو نظام متكامل  بعد المرور بجميع أجزائه ، ستكون جاهزًا للعب والفوز بالمباراة.

البطولات

تتضمن لعبة PES العديد من البطولات مثل كأس العالم للفرق الوطنية ودوري الأبطال وبطولة الكأس وحتى البطولات المحلية ويمكنك إنشاء بطولة خاصة وتحديد النظام الذي تريده ، بعد نهاية كل بطولة يتم تنظيم حفل كبير للفريق الفائز وتوجيه بالكأس.

تكوين فريق جديد 

يمكنك إنشاء فريق من الصفر ، بدءًا من الاسم إلى شكل الوجه ، وشكل الملابس ، واللياقة البدنية ، والسرعة ، وقدرات الدفاع ، والتمرير ، وكيفية الاحتفال بالأهداف  أو تعديل إمكانيات أحد من اللاعبين الموجودين بالفعل أو شكله وإضافة ملعب مخصص للفريق الجديد.

ولكن يتم استخدام هذه الميزة بشكل غير صحيح ، السبب الرئيسي لإضافة هذا الخيار من قبل  اللعبة هي إضافة الفريق غير الموجود في اللعبة أو إضافة لعبة جديدة ، وليس تشكيل فريق من رأسك أو لاعب وإضافة قدرات عالية ، وبالتالي تفقد اللعبة متعتها.

توقيت المباريات

تتيح لك هذه الميزة تحديد وقت المباراة من بين العديد من الخيارات المتاحة ، مثل الصباح الباكر أو الظهيرة أو في الليل، من العديد من الخيارات التي تضيف بعض الواقعية إلى اللعبة، وأنصحك بتجربتها  ستستمع كثيرًا.

أهم الاعدادت بعد تحميل لعبة  PES 6 

ضبط خطة اللعب

تبدأ بإعداد خطتك للعب في هذه المباراة من خلال إعداد التشكيل وتوزيع اللاعبين واختيار المهاجمين والمدافعين وإعداد من يتولى الحارس ومن يسدد ضربات الجزاء ومن يدفع واللاعبين المشاركين والفريق الاحتياطي ، واختر نوع خطتك ، هل هي هجومية أم دفاعية أم لغرض إضاعة الوقت ، ويمكنك تعديل جميع الإعدادات أثناء المباراة أيضًا.

تغير زوايا التصوير

هناك العديد من الخيارات لعرض اللعبة  ، ويمكنك اختيار الخيار الذي تجده الأفضل في العرض في الزاوية المناسبة ، لكن أفضل طريقة للعرض أنصحك بتجربتها هي اتباع الكاميرا  للاعب الذي يحمل الكره وتوسع مجال الرؤية ، وهي أفضل طريقة للعرض حسب آراء المستخدمين وخبراتهم الشخصية.

خيارات المباريات 

يمكنك ضبط الخيارات ، بدءًا من طريقة اللعب،  وهل تريد أن تلعب ضد الذكاء الاصطناعي أو ضد صديقك ، ثم تختار الفرق المراد اللعب بها ، وإعداد التشكيلات ، وإعدادها عن طريق أجهزة التحكم ، وتجهيز الملعب الذي ستقام فيه المباراة ، ووقت المباراة ، ونوع الجوء في المباراة.

واختيار الحكم واختيار الكرة من اللون والشكل ومدة الوقت الاضافي وألوان قمصان الفرق مع تجنب الألوان المتشابهة لتسهيل الرؤية والكثير من الخيارات التي يمكنك تعديلها من خلال ذراع التحكم أو لوحة المفاتيح.

صور لعبة Pro Evolution Soccer 6

صور لعبة Pro Evolution Soccer 6
صور لعبة Pro Evolution Soccer 6
صور لعبة Pro Evolution Soccer 6
صور لعبة Pro Evolution Soccer 6
صور لعبة Pro Evolution Soccer 6
صور لعبة Pro Evolution Soccer 6
صور لعبة Pro Evolution Soccer 6

فيديو لعبة بيس 6


مميزات  تحميل لعبة بيس 6

  • حجم تنزيل صغير مقارنة بألعاب الكرة الأخرى .
  • تضم عددًا كبيرًا من الأندية والفرق العالمية والمحلية.
  • متوافق مع جميع اصدارات الويندوز.
  • تقدم العديد من المعلقين العرب والعالميين.
  • وضع التدريب لتطوير مهاراتك في اللعب والفوز في المباريات.
  • امكانية تكوين فريق واعداد اشكالهم ومهاراتهم وشكل القمصان وملعب مخصص.

متطلبات تشغيل  لعبة بيس 6

  • نظام التشغيل: Windows 7  وأعلي.
  • المعالج  : Pentium /Athlon XP or better  .
  • الذاكرة العشوائية : 512 MB.
  • مساحة وحدة التخزين : 1 GB.

معلومات لعبة PES 6

المواصفاتالمعلومات
الناشرKonami
الحجم207 ميجا
الترخيصمجاني
الإصدار2006
نظام التشغيلويندوز

تحميل لعبة PES 6

{getButton} $text={تحميل لعبة PES 6} $icon={download} $info={207 MB}

{getButton} $text={تحميل باتش التعليق العربي } $icon={download} $info={عصام الشوالي}

{getButton} $text={تحميل باتش التعليق العربي } $icon={download} $info={رؤوف خليف}

{getButton} $text={تحميل باتش التعليق العربي } $icon={download} $info={فهد العتيبي}

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال