تحميل لعبة Project IGI للكمبيوتر 2023 | كل إصدارات اللعبة 1 ، 2 ، 3 برابط تحميل مباشر وسريع مجانا

Project IGI

Project IGI 1 Game لعبة الأكشن والقتال، مشروع I.G.I هي لعبة فيديو تصويب تكتيكية من منظور شخص أول تم تطويرها بواسطة Innerloop Studios وتم إصدارها في ديسمبر 2000 بواسطة Eidos Interactive.

لعبة IGI 1

لعبة IGI 1 هي لعبة إطلاق النار من جانب شخص يتعين عليه فيها اختراق قاعدة العدو من خلال الجمع بين التسلسلات المليئة بالإثارة مع الآخرين التي تتطلب المزيد من القوة والحذر في التعامل.

إنها لعبة إطلاق النار حيث يتعين علينا اختراق قاعدة العدو لسرقة وثائق حول رأس حربي نووي وإنقاذ زميلنا أثناء وجودنا فيه. كما ذكرنا أعلاه ، تم تطوير اللعبة من منظور الشخص الأول وتجمع بين متواليات من الحركة الخالصة وأخرى تتطلب المزيد من الإستراتيجية ، مثل عندما نحتاج إلى استخدام هدف القناص أو التفاعل مع الشخصيات الأخرى التي ستساعدنا خلال لحظات مختلفة من لعبه.

{getToc} $title={محتوى الموضوع}

نظرًا لأرقام مبيعاتها الناجحة، بعد ثلاث سنوات ، تم إصدار IGI 2: Covert Strike. ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أن ذلك كان منذ وقت طويل والآن، بعد ما يقرب من 20 عامًا ، تغلبت العديد من الألعاب الأخرى بشكل كبير على هذه اللعبة إلا أنها ما زالت تتمتع بشعبية كبيرة جداً.

تحميل لعبة IGI 1  للكمبيوتر برابط مباشر

إذا كنت تحب ألعاب الإثارة والحركة ، أنصحك بتحميل لعبة IGI 1  وهي من أفضل ألعاب القتال والتي تحظى بشعبية كبيرة حول العالم بسبب مراحلها المتعددة ورسوماتها القوية وقصصها المتميزة.

وهو الأمر الذي جعلها على الرغم من مرور عقدين من الزمن على الظهور الأول للعبة  IGI 1 في أواخر العقد الأول من القرن 2000  إلا أنها لا تزال تحظى بشعبية لدى الناس لتنزيلها حتى الآن.

من أهم المميزات انها تقبل جميع أنظمة التشغيل ولا تتطلب مواصفات عالية للتشغيل وصغر حجم تنزيلها مقارنة بي ألعاب الاكشن المشابه ، وتحتوي علي رسوميات ومؤثرات صوتية مذهلة التي تمنح اللعبة تأثير واقعي.

شرح  لعبة IGI 1  للكمبيوتر

القصة و الشخصيات

تدور قصة الجزء الأول من لعبة IGI 1 حول البطل David Jones الذي أرسلته المخابرات البريطانية للقبض على تاجر السلاح Joseph Priboi الذي سرق أخطر سلاح نووي في العالم لنشر الدمار في  بعض الدول وتدمير العالم.

ودورك هو التحكم في الشخصية الرئيسية البطل David Jones من بداية المرحلةالاولة والقيام بمهام للوصول إلى الشخص الذي باع   Joseph Priboi  السلاح له ، والوصول للسلاح واستعادته أو زرع فيروس وتدميره.

المهمات

أثناء رحلتك للبحث عن تاجر السلاح  Joseph Priboi  والسلاح النووي المسروق في محاولة للعثور عليه أو تدميره ، ستمر بـ 14 مهمة ، كل مرحلة تكون أجمل من سابقتها و سوف تستمع بها لكل مهمة قصة ومكان مختلف وشخصيات جديد .

الجرافيك

على الرغم من أن لعبة IGI لا تتطلب مواصفات قوية للتشغيل ، إلا أنها تحتوي على رسومات تجعلك تشعر وكأنك تعيش في اللعبة حيث كانت من أعلي الجودات المتوفرة في الالعاب في ذلك الوقت وتم تطوير الجرافيك بشكل اكبر في الجزء الثاني من لعبة igi 2.

يتم تحديث قوة الرسومات والتأثيرات الصوتية صوتيات معك مع كل إصدار جديد من اللعبة وتوفر ميزة تقليل الرسومات للحصول على سلسة في اللعبة للأجهزة التي لا تصل إلى مواصفات التشغيل.

ساحات القتال

من أجمل الأشياء في اللعبة هي ساحات المعارك الواقعية التي ستشهد فيها معارك ملحميًا بينك وبين العدو وأحيانًا لا بد لك من التسلل إلى ساحات العدو لانجاز بعض المهمات.

وتوفر العديد من مناطقالقتال مثل الساحات الصحراوية والأنفاق تحت الأرض ومعارك القطب الشمالي ومدن مختلفة ، يمكنك التنقل بينها بمجرد الانتهاء من مهمتك إلى المنطقة التالية.

المؤثرات الصوتية

بالنسبة للألعاب الحربية ، يعد الصوت من أهم الأشياء ، مثل صوت الرصاص  وصوت إعادة شحن الأسلحة  وصوت القتل  وصوت الأعشاب تحت أرجلك ، مما يضيف الكثير من الواقعية إلى العبه.

الاسلحة النارية والمعدات

تبدأ المرحلة الأولى وتحصل على الأسلحة الأساسية مثل المسدس والسكين ، ثم تتطور الأسلحة مع تطور المستوى وزيادة قوة العدو. كما يمكنك أخذ سلاح العدو بعد قتله واستخدامه ، ويمكنك المشي وأنت تحمل أكثر من سلاح والتبديل بينهم.

تتميز أسلحة اللعبة بالعديد من الأشكال والأحجام المختلفة ، وقد تجد العديد من أسلحة اللعبة منسوخة من أسلحة موجودة في الحياة الواقعية مثل AKM  و bazooka والعديد من الأسلحة الاخري ، رغم أنها لعبة قديمة ، إلا أنني تتميز بالتحديث المستمر مثل تحديث الأسلحة لإضافة الأسلحة الحديثة المنتشرة في الألعاب الإلكترونية الحديثة. 

المركبات

تحتوي اللعبة على الكثير من المركبات المختلفة مثل الدبابات والمروحيات والمدرعات، ولكن لن تتاح لك فرصة الركوب فيها ، حيث أنها في الغالب تكون في حوزة العدو ودائما ماتحتاج المهمات الي وضع التخفي ، وسوف ترغب في امتلاك سلاح قاذفة الصواريخ المدمر الذي يسمح لك بتدمير كل تلك المركبات.

التوقيت والطقس

تضيف اللعبة الكثير من الواقعية من خلال محاكي الواقع الذي يوفر لك التتبع الليل والنهارا اثناء اللعبة ومن اجمل المعارك معارك الصباح الباكر مع الضوء الخافت.

ولا تنسى المعارك الليلية في الظلام الدامس التي تضيف الغموض والتشويق للعبة ، وستجد صعوبة في اكتشاف العدو ، لذلك عليك التركيز كثيرًا ، لكن لا تظن أن هذا الظلام ليس مفيدًا فسوف يعجبك كثيرا في مهمات التسلل.

وعن الظروف المناخية التي تتغير مع المهمات ، ففجأة ستجد المطر يهطل  أوالثلج والرياح العاتية والكثير من التغيرات التي ستحبها.

مميزات تحميل لعبة IGI 1  للكمبيوتر

  1. مؤثرات صوتية رائعة تجعلك تشعر وكأنك في داخل اللعبة
  2. رسومات رائعة وسلاسة مما يزيد من المتعة في اللعبة
  3. ساحات معارك حربية متعددة ومختلف الاشكال
  4. الكثير من الأسلحة التي تضيف الإثارة عند استخدام أي سلاح جديد
  5. متطلبات التشغيل التي تسمح للاجهزة الضعيف بالعب وتنزيلها مجانًا
  6. الكثير من المهام الصعبة التي تزيد من الحماس للانتقال إلى المرحلة التالية

فيديو يشرح جميع مهمات لعبة IGI 1

متطلبات تشغيل  لعبة IGI 1  للكمبيوتر

  1. نظام التشغيل:Windows 98 /9000/ xp  واعلي
  2. المعالج: intel pentium 2 
  3. الرام: M 128 
  4. مساحة القرص الصلب: 500 ميجا 

تحميل لعبة IGI 1  للكمبيوتر برابط مباشر


تحميل لعبة IGI 2 الاصلية كاملة الاجزاء

إذا كنت قد أتيت بالفعل من الجزء الأول بعد الوصول للمرحلة الأخيرة من لعبة IGI 2 دعني أخبرك أنك ستجد ضعف التشويق والاثارة التي وجدتها في الجزء الأول مع الكثير من التحديثات في المهام والأسلحة والرسومات التي ستعجبك.

يمكنك الآن إكمال المهام بشكل فردي أو مع مجموعة والحصول على بعض الحماية والدعم و زادت صعوبة المستويات وأصبح الانتقال إلى المستوى التالي صعبًا ، مما يزيد من الإثارة في حل المستوى للانتقال إلى المستوى التالي.

ستحصل على معلومات حول المهمة من خلال جهازك ، ثم يمكنك البدء في تنفيذها ،  لن تكون جميع المهات عبارة عن اطلاق نار ، هناك بعض المهمات التي تحتاج إلى التفكير للوصول إلى نتيجة لحل المهمه.

شرح لعبة  IGI 2

القصة

تحكي القصة عن عميل سري يدعى David Jones تم إرساله لتنفيذ بعض المهام من قبل المخابرات البريطانية وفي هذا الجزء من لعبة igi 2 تم تكليفه بمهمة مختلفة حيث تم تكليفه باستعادة شريحة إلكترونية مهمة للغاية تمت سرقتها من قبل أخطر مافيا روسية.

سيكون لديك رفيق في هذه المهمة سيساعدك في الذهاب إلى الموقع المحدد يدعي Robert Quest الذي سوف يقدم لك بعض العون في المهام. يمكنك أيضًا أن تظهر بعض الشخصيات من الجزء الأول من لعبة  igi 1  ، لكنني لن أذكر أسماء ، حتى لا  أحرق عليك التشويق.

الشخصيات

ديفيد جونز

وإذا وصلت إلى نهاية الجزء الاول من اللعبة لعبة IGI 1 وترغب الآن في تحميل الجزء الثاني ، فبالطبع تعرفت علي ديفيد جونز الذي وهو الشخصية الرئيسية "البطل" في اللعبة الذي سوف تجسد شخصيته في رحلة استرداد الشريحة الالكترونية المسروقة  التي كلفتك بها  المخابرات البريطانية التي تعتبر من عملائها السريين.

روبرت كويست

تظهر شخصية روبرت كويست حصريًا في الجزء الثاني من لعبة IGI 2 كأحد مساعدي David Jones في مهماته و الذي يقوده إلى الموقع المحدد في روسيا لاستعادة الرقائق الإلكترونية المسروقة ، وسوف تقع بينها العديد من الأحداث التي تكتشفها أثناء اللعب.

الجرافيك

على الرغم من أن هذا الجزء من اللعبة قد صدر في وقت لمن يكون التطور التكنولوجيا مثل هذا الوقت ، إلا أن اللعبة كانت مجهزة بأفضل التقنيات المتاحة في ذلك الوقت للحصول على رسومات رائعة والتي بدورها ساعدت اللعبة بشكل كبير لانتشرها في ذلك الوقت.

الاسلحة

تم إضافة تحديث جديد في الجزء الخاص بحمل الأسلحة ، وهو منظور الشخص الأول الذي يوفر لك رؤية أوسع وسيطرة أكبر على السلاح ، وتم إضافة بعض الأسلحة الجديدة التي تم توزيعها على المستويات ، بعضها منها يمكنك القيام بحملة من المستوى الأول ، و التي تأتي مع رفع المستوى في اللعبة.

ومن أجمل الإضافات إضافة أسلحة واقعية مثل الرشاش الأمريكي M416 و AK47 والعديد من الموديلات المختلفة مثل الرشاشات وبنادق القنص والقنابل اليدوية والمسدسات والأسلحة الثقيلة مثل البازوكا وقاذفات الصواريخ.

المهام

يحتوي هذا الجزء على 19 مهمة وعمليات سرية ، تزداد الصعوبة مع كل مستوى جديد ويتم توفير أسلحة نارية جديدة تكون كل مهمة في منطقة محدد وعليك معرفة التسلل في كل منطقة وتجاوز اجهزة الانذار المنتشرة.

يتطلب منك أحيانًا إكمال المهمة دون أن يلاحظك أحد في هذا النوع من المهام ، سيفيدك السكين وكاتم الصوت بشكل كبير إذا وقعت في مأزق ، لإكمال المهمة دون اكتشافك والانتقال إلى المرحلة التالية.

ميادين القتال

تحتوي اللعبة على الكثير من ساحات المعارك ، ولكل مستوى ميدان محدد ويتغير مع تغير المستوى ، مثل المناطق الصحراوية والمدن والأنفاق تحت الأرض ومناطق الجليد والعديد من الميادين الأخرى التي سوف تعجبك.

أنظمة المراقبة

في كل مهمة تذهب إليها ، هناك كاميرات مراقبة في ساحة المعركة ، عليك الحزر وتجنبها ، فهي خطر جدا وقد تفشل المهمة بسببها، وتكون خطورتها في تحديد مكانك وإطلاق الإنذار ، و بعد ثوان سوف تكون مطر لمواجهة جيش كامل من الجنود.

المؤثرات الصوتية

تتميز اللعبة بتأثيرات صوتية رائعة تجبرك على الانغماس في اللعب ، مثل أصوات الحركة والقتل ، وأصوات الرصاص ، وأصوات قدميك على العشب ، مما يضفي الحياء للعبة.

مميزات لعبة IGI 2

  1. اللعبة مجانية تمامًا ولا تتطلب رسوم تحميل
  2. مواصفات التشغيل مناسبة للأجهزة الضعيفة
  3. حجم اللعبة صغير مقارنة باللاعب الآخري
  4. مؤثرات صوتية ممتازة تساعدك على الانغماس في اللعب
  5. يسمح لك باللعب بين الوضع الفردي والجماعي
  6. ساحات لعب متنوعة بين المناطق الصحراوية ومناطق الجليد والأنفاق المغلقة

فيديو يشرح جميع مهمات لعبة IGI 2

متطلبات تشغيل لعبة IGI 2

  1. نظام التشغيل : Windows xp واعلي.
  2. قدرة المعالج : Pentium 4 or Athlon 1.2GHz Processor.
  3. الرام : 512 MB.
  4. مساحة على القرص الصلب : 2 GB 

  تحميل لعبة IGI 2 الاصلية كاملة الاجزاء


تحميل لعبة IGI 3 للكمبيوتر برابط مباشر

في هذا الجزء الجديد من لعبة IGI 3 نتعامل مع قصة مختلفة تمامًا عن الجزء الثاني من لعبة IGI 2 تتغير شخصية البطل والقصة ويضاف بطلان آخران بدلاً من بطل واحد ويمكنك تجسيد أيشخصية منهما والمضي قدمًا لإكمال المهام.

وستستمتع بالقتال لإكمال المهام ، على العكس الأجزء السابقة من اللعبة ، هذا الجزء من اللعبة يختلف عن الأجزاء السابقة التي لعبت فيها دور جاسوس وتطلب التخفي واكما  دون أن يتم اكتشافك أم هنا عليك قتال الكثير من الإرهابيين المسلحين ، لذا كن مستعدا لاطلاق الكثير من الرصاص.

شرح لعبة IGI 3

تصنف  لعبة IGI 3  ضمن ألعاب الأكشن والإثارة وتعتبر من الألعاب الرائدة والناجحة في مجال ألعاب الأكشن ، حيث حققت نجاحًا كبيرًا وانتشارًا  واسعًا في  العام الأول من إطلاقها وما زالت مستمرة في النجاح وجذب الملايين من التحميلات.

على الرغم من أنها تعتبر من الألعاب القديمة ، إلا أنها تستمر في التطور بمرور الوقت ، حيث تقدم المزيد من الإصدارات الجديدة التي تحتوي على العديد من القصص الجميلة وهذا هو السبب في بقائها حي الي الان.

القصة

تدور القصة حول ضابط من القوات البحرية الأمريكية فرقة المشاة وضابط بريطاني أخرى يكلفان بإحباط مهمة إرهابية تهدف إلى ضرب بريطانيا عبر رأس مفاعل ننوي من قبل جماعة ارهابية المتجه إلى دولة العراق للبحث عن صاروخ يمكنه حمله رأس النووي من سوق السلاح السوداء في العراق.

ومهمة الضابطين هي إفشال مخططاتهما التي ستترككم في مهمة محاربة جيش من الإرهابيين وعبر المحطات للوصول إلى منطقة الشرق الأوسط حيث يستقر الإرهابيون.

الشخصيات

يمكنك اختيار شخصية بين الاثنين ، الضابط الأمريكي أو الضابط البريطاني ، وكلاهما يتمتع بقدرات خاصة ومهارات مختلفة ، مثل الضابط الأمريكي يمكنه اكتشاف مواقع الأعداء من خلف الجدران ، ويستطيع الضابط البريطاني بالإبطاء الوقت أو التحرك بسرعة لتجنب الرصاص.

كل ما عليك فعله هو اختيار الشخصية التي تريد تجسيدها اعتمادًا على المهارة التي ستساعدك في محاربة الإرهابيين وإحباط خططهم.

الاسلحة والمعدات

هناك الكثير من الأسلحة المتاحة ، بدءًا من الخنجر الذي يستخدم في القتل الصامت والقنابل التي يمكنك بها قتل العديد من الأعداء ويمكنك نزع سلاح العدو بعد قتله.

يوجد 15 نوعًا من البنادق الرشاشة وأنواع مختلفة من البنادق الهجومية وحاملات الصواريخ التي تمرون بها جميعًا عبر مستويات اللعبة

المستويات

سوف تمر في هذا الجزء الي ما يصل الي 22 مرحلة بدءًا من المستوى الأول ، والذي سيكون سهلًا بعض الشيء ، حيث تواجه بعض الأعداء وتصعد إلى المستوى التالي وتلاحظ زيادة في عدد الأعداء وزيادة صعوبة المهمة.

في المستويات المتقدمة ، حيث سيكون عليك مواجهة بعض آليات الحرب ، بما في ذلك المركبات المدرعة والمروحيات وما إلى ذلك. في هذه الحالة ، ستفيدك قاذفة الصواريخ المخصصة بشكل كبير في تدمير المركبات.

ساحات القتال

في هذا الجزء تكون ساحات القتال عبارة عن معسكرات الاعداء ومباني ضخمة تحتوي على الكثير من الغرف والممرات التي ستمنحك لعبة واقعية ويمكنك استخدام الخريطة اذا ضيعت في هذه الممرات الكثيرًا حتى تصل إلى المكان المحدد.

مؤثرات صوتية

تتميز اللعبة بتأثيرات صوتية رائعة تنقل لك كل مشاعر اللعبة من صوت المشي على العشب وصوت اطلاق النار واصوات اللعبة مما يضيف بيئة جميلة للعب.

مميزات لعبة  IGI 3

  1. يمكنك لعب دور البطل بشخصيتين ، لكل منهما مهاراته وقدراته الخاصة
  2. اللعبة مجانية وتدعم جميع إصدارات Windows
  3. الكثير من المستويات الرائعة
  4. أضف ساحات معارك جديدة
  5. العديد من الأسلحة المتنوعة 

فيديو يشرح جميع مهمات لعبة IGI 3

متطلبات تشغيل لعبة  IGI 3

  1. نظام التشغيل : Windows . 7 . 8 . 10 .
  2. المعالج: Intel Pentium 4 2.200 GHz.
  3. الرام: 512 ميجا.
  4. كرت الشاشة: 128 ميجا.
  5.  مساحة حرة على القرص: 500 ميجا

تحميل لعبة IGI 3 للكمبيوتر برابط مباشر


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال