تحميل لعبة بيس 2007 برابط مباشر | Download Pro Evolution Soccer 2007

اكتسبت لعبة PES انتشارًا عالميًا كبيرًا حتى أصبحت أفضل العاب كرة قدم في العالم ، والتي نالت إعجاب الملايين وأعلى إيرادات وقت إصدارها ، ولا تزال تحتفظ بقاعدة جماهيرية كبيرة والكثير من عمليات التنزيلات الجديدة لما تحتويه من ميزات رائعة.

وإذا كنت تبحث عن تحميل لعبة PES 2007فلا شك أنك من محبي كرة القدم ، وإذا كنت كذلك  فإنني أنصحك بتنزيل هذه اللعبة التي سوف تجعلك تعيش في واقع كرة القدم من خلال لعب المباريات وتقديم الكثير من الميزات ، مثل توفير عدد كبير من الأندية والفرق ، وتغيرات الطقس ، وأصوات المعلقين العالميين ، بما في ذلك العرب وأكثر من ذلك بكثير.

معلومات حول تحميل لعبة PES 2007

بعد تحميل لعبة PES 2007إليك بعض المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها ، وهي انها من أشهر وأبرز العاب كرة القدم وأنجحها. من إنتاج شركة “Konami”  والتي تاتي للجمهوردائما بإصداراتجديد رائعة. تحاكي لعبة PES مباريات كرة القدم الواقعية ، وهي متوافقة مع جميع الأجهزة من الهواتف وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة PlayStation و Xbox .

تحتوي على جميع اللاعبين والاندية والفرف العالمية وتفير ميزة تنظيم البطولات العالمية والمحلية ، ويتم تحديث اللعبة باستمرار من أجل مواكبة سوق الانتقالات العالمي للاعبين والأندية ، وتصدر اللعبة إصدارًا جديدًا كل عام  وياتي بي مميزات أفضل من الذي سبقه.

قصة  لعبة PES 2007

تم تطوير اللعبة من أجل عشاق كرة القدم لمحاكاة المباريات الحقيقية ، لكن الاختلاف هنا هو  أنك من تتحكم في لاعبك وفريقك المفضل ، وتم تطوير اللعبة لتناسب جميع الأجهزة وإضافة بعض الميزات التي تساعد على زيادة نسبة الواقعية في اللعبة مثل الطقس والجمهور ووقت اللعب واضافة الكثير من الفريق والعديد من الميزاتالاخري التي ستعجبك.

اعدادت لعبة PES 2007

أولاً بعد  تحميل لعبة PES 2007 على الجهاز الذي تستخدمه ، يمكنك فتح اللعبة والتنقل عبر جهاز التحكم أو لوحة المفاتيح والبدء باللعب من خلال الخطوات التالية:

  • قرر ما إذا كنت تريد اللعب مع صديق أم ضد الذكاء الاصطناعي.
  • ابدأ باختيار فريقك الذي تريد اللعب به واختيار التشكيلة ومقاعد الاحتياطي.
  • اختر مدة المباراة التي تريدها من بين 5 خيارات متاحة.
  • اختر الطقس الذي يناسبك سواء كان جليديًا أو مشمسًا أو باردًا بدرجة معتدلة أو اضبطه على تلقائي.
  • يمكنك اختيار موعد المباراة في الصباح . أو في الليل. 
  • اختر الملعب الذي تريده إقامة المباراة عليه من قائمة الملاعب العالمية المتاحة.
  • عليك اختيار حكم المباراة كذلك واختيار المعلق الذي تريده.
  • في خيار اللعب ضد الذكاء الاصطناعي يوجد خمسة مستويات مصنفة حسب سهولة وصعوبة اللعبة ، عليك أن تختار منها قبل أن تبدأ.
  • تتوفر ثلاثة أنماط من ملابس الفريق لتختار من بينها.
  • هناك ميزة لإغلاق او تشغيل  بعض الخوائص  مثل إصابة اللاعبين أثناء اللعبة وخروجهم.

طريقة اللعب في  لعبة PES 2007

بعد تنزيل لعبة PES يمكنك البدء في إعداد الإعدادات الأساسية والبدء باللعب من خلال الخطوات التالية:

مميزات اللاعبين 

أثناء اللعبة يمكنكتمرير الكرة وركلها الي أقرب لاعب لكل من خلال ازارة التحكم ، بطريقة تحمل الكثير من الواقعية  ، ويمكنك استخدام مهارات اللاعب الذي اخترته داخل اللعبة ، على سبيل المثال. فإذا اخترت اللاعب كرستيانو رونالدو المميز بضربات الجزاء فهذا سيجعلك تضرب ركلات الجزاء بشكل مميز مختلف عن بقية الاعبين الاخرين ، وهذاالمثال  ينطبق على مهارات جميع اللاعبين 

وضع التدريب

هي ميزة تسمح لك بالتدرب علي التحكم بالاعب وتعلم كيفية تسديد الاهداف وضربات الجزاء والركنيات ويوجد فيها أيضا خيارات المباريات الودية وسوف تمر بالكثير من التدريبات التي اذا اجتيازتها اللعب والفوز علي جميع منافسيك.

تمريرات الكرة

التمرير داخل اللعبة دقيق للغاية ويشبه التمرير في الواقع بشكل كبير و  وعليك أيضًا اختيار اللاعبين الذين لديهم مهارت خاص في التمرير من أجل مساعدتك على الأداء بشكل أفضل ، يعتمد تمريرك على مهارة اللاعب الذي اخترته ، كما يعتمد على سرعة التمرير والدقة والاتجاه والزاوية ووقت التمرير لهذا أنصحك قبل بدا اللعب وتحدي الخصوم عليك التدريب لجعل تحكم في الاعبين أسهل ومعرفة طريقة اللعب الصحيحة.

خطة المباراة

يمكنك تحديد طريقة لعب الفرق بشكل عام ، ويتم منحك الاختيار بين الطريقة التي تعتمد على الدفاع والطريقة التي تعتمد على الهجوم ،ويمكن اعداد خطة مخصصة لنفسك وحفظها  ويمكنك تغير الخطة أثناء المباراة أو تغير اللاعبين من فريق الاحتياط.

زوايا التصوير

يمكنك التحكم زاوية التصوير التي تعرضها الكمرة والتبديل بين الكثير من الخيارات المتميزة لكن الخيار الذي أنصحك بيه هو خيار تتبع الكمرة للاعب الذي يحمل الكرة وتوسيع زاوية التصوير وهو افضل وضع من ناحية الرؤية وحسب اراء كل المستخدمين.

الاهداف 

 في كل اصدار جديد نلاحظ زيادة في صعوبة تسجيل الاهداف داخل المرمى ، حتي تصبح اللعب تشبه الواقع الي شكل كبير واضافة الكثير من المتعة ويتوجب عليك التدريب حتي تتمكن معرفة كيفية تسجيل الاهداف والاحتراف حتي تتغلب علي منافسيك.

طريقة اللعب

تبدا باعدادة طريقة اللعب بدا من أختيار الخصم هل تريد اللعب ضد صديقك أو  ضد الذكاء الاصطناعي للعبة وبعدها اختيار الحكم والملعب واختيار وقت المباراة هل هو في الصباح أو المساء واختيار الطقس مسمش أو هناك هطول للامطار أو الجليد.

بعدها تنتقل لاختيار الفرق المشاركة واعداد تشكيلة كل منكما وفي حال الذكاء الاصطناعي يختار التشكيله لوحده واعداد ملابس الفرق مع مراعة عدم اختيار الوان متشابه لتسهيل الرؤية واختيار مدة المباراة ولون وشكل الكرة والبدا في اللعب.

مميزات تحميل لعبة PES 2007

  • اللعبة مجانية للتنزيل ولا تتطلب الدفع.
  • التوافق مع جميع الاجهزة.
  • ميزة اختيار المعلقين من بين أشهر المعلقين في العالم والعرب.
  • الكثير من الأندية والمنتخبات الدولية.
  • متطلبات تشغيل  لعبة PES 2007
  • نظام التشغيل:  7 / 8 / 10 Windows Vista XP.
  • المعالج  : Intel Pentium 3 GHZ 1 / Intel Pentium2 GHZ 1.
  • المساحة الفارغة  :  2 GB.
  • الرام: 1.GB



إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال