تحميل لعبة بيس 2008 برابط مباشر | Download Pro Evolution Soccer 2008

تعتبر كرة القدم من أكثر الألعاب شهرة في العالم ، وأنتشر بين البالغين والأطفال ، وتجسد لعبة PES كرة القدم مع لاعبينك وفرقك المفضلة ، ولكن هناك اختلاف واحد هنا هو  أنت المتحكم والذي يجعلك تشعر بمتع كرة القدم الحقيقة والعديد من الميزات الأخرى ، وهذا ما جعل لعبة PES تبقى حية حتى هذا الوقت من وقت إصدارها ومازالت تحصل على ملايين التنزيلات.

من نزول لعب PES حتى وقتنا هذا ، تستمر اللعبة في تحقيق الكثير من النجاح بفضل الميزات التي تقدمها ، مثل إضافة العديد من الأندية والامنتخابات العالمية ، ووجود الجمهور الذي يقوم بالتشجيع  ، وتوافر العديد من أصوات المعلقين العالمين والعرب  مثل عصام الشوالي وفهد العتيبي وغيرهم الكثير  وامكانية تكوين فريق خاصة أو التعديل علي لاعب وتأتي اللعبة بإصدار جديد كل عام.

تفاصيل تحميل لعبة PES 2008

جاءت اللعبة استجابة لرغبة جماهير وعشاق كرة القدم في أن يعيشوا تجربة لعب مباراة تشبه إلى حد بعيد المباريات التي تقام على ملعب حقيقي في الواقع ، وقد حققت سلسلة هذه اللعبة نجاحًا كبيرًا في جميع دول العالم وحققت العديد من التنزيلات وحازت علي اعجاب الملايين.

ما جعل اللعبة مستمرة كونها أفضل لعبة كرة قدم ،  والتحديث المستمر للنسخ وإصدار نسخة جديدة كل عام ، وكلها تأتي بأفضل التصميمات وأفضل الرسومات التي تكون متوفرة وقت إصدارها والعديد من الميزات الأخرى الذي ساعد في ذلك.

اعدادت اللعب

الطقس

يمكنك الاختيار من بين 3 خيارات توفرها اللعبة أولا الطقس الصافي الذي تكون فيه الرؤية واضحة وجميلة ، أو الممطر الذي قد يعيق اللاعبين قليلاً ولكنه يضيف القليل من المرح والواقعية للعبة ، أو قطرات المطر الجميلة أو تساقط الثلوج وأنصحك بعد اختيار خيار واحدة  دائم وجعل التبديل بينهم تلقائي من واقع تجربتي  فهو الخيار الأجمل.

المعلقين

تمنح اللعبة ميزة الاختيار بين العديد من أصوات المعلقين المتاحة ، بما في ذلك المعلقين العالميين ، وكذلك المعلقين العرب مثل عصام الشوالي وفهد العتيبي مع أشهر جملهم الذي يستخدمونه في الواقع والعديد من الآخرين ، وتعتبر من أفضل الميزات المضافة للعبة.

إضافة فريق جديد

هذة الميزة تسمح لك باضافة فريق جديد مثلا اذا كنت تحب فريق عصري جديد ولم تجده في خيارات أختيار الفرق فيمكنك أنشاء الفريق وإضافته واللعب به و أيضا إذا لم تجد لاعب مفضل لديك أيضا يمكنك أنشائه بدا من شكل الوجه والمهارات وإضافته والاستمتاع بالعب به.

طريقة اللعب 

التدريب

ميزة التدريب هي ميزة تمت إضافتها لتدريبك على كيفية التحكم في اللاعب ، وكيفية تنفيذ ركلات الجزاء والركنيات، وكيفية تسجيل الأهداف ،وأيضا هناك وضع المباراة الودية  والكثير من التمارين التي تساعدك على اللعب بشكل جيد والتغلب على منافسيك.

 ولا أنصحك ببدا اللعب والتحدي دون المرورة بالتدريب فسوف تواجه صعوبة كبير في التحكم بالاعبين والتمرير تسجيل الاهداف.

وضع خط اللعب

قبل بدء المباراة ، يتم تجهيز كل فريق ، بدءًا من اختيار ألوان القمصان وتجنب الألوان المتشابهة للمساعدة في الرؤية ، واختيار الملعب من الملاعب العالمية المضافة ، واختيار شكل ولون الكرة ، ووضع تشكيلات كل الفرقين وتخصص اللاعبين الذين سيشاركون واللاعبين الاحتياطين.

وقت المباراة

يمكنك أختيار وقت المباراة بين الخيارت المتوفرة مثلا وقت الصباح الذي سوف تتمتع فيه بتجرب لعب في ضوء الصباح الباكر الخفيف أو وقت الظهيرة الذي يضئ الملعب مع القليل من الظلال علي أطراف الملعب أو وقت الليل مع تشغيل المصابيح العملاق في الملعب يمكنك أختيار وضع محدد يكون دائما أو اختيار وضع التبديل التلقائي بينهم الذي سوف يقوم بالتبديل بينهم خلال المباريات التي تلعبها.

المباريات

هناك العديد من الخيارات للمباريات ، أولها وضع اللعب الثنائي الذي تلعب فيه مع صديقك أو وضع اللعب ضد الذكاء الاصطناعي. يمكنك أيضًا إنشاء بطولة عالمية أو محلية ومشاركة مع جميع أصدقائك في اللعب ، حتىالوصول الي  المباراة النهائيةوفوز   احد الفرق  وتتويج الفريق الفائز بالكاس والاحتفال به في الملعب.

مميزات تحميل لعبة PES 2008

  • اللعبة مجانية يمكن تنزيلها مباشرة
  • اللعبة متوافقة مع جميع أنواع الأجهزة
  • أصوات المعلقين العالميين والعرب
  • المشجعين المبتهجين الذين يضيفون الكثير من الواقعية والإثارة
  • يأتي مع أفضل مواصفات الرسوميات المتوفرة وقت صدوره
  • تاتي اللعبة بإصدار جديد كل عام

متطلبات تشغيل  لعبة PES 2008

  • نظام التشغيل: Windows XP / 7/2000 و أعلي.
  • المعالج: Pentium 4 @ 1.4 GHz أو ما يعادله.
  • الرم:2 قيقا.
  • القرص الصلب: 4 جيجا بايت مساحة متوفرة.

لا تنسى:

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال