تحميل لعبة PES 2009 برابط مباشر وسريع | Download Pro Evolution Soccer 2009

لعبة PES 2009
 لعبة PES 2009 هي واحدة من سلسلة ألعاب الشهيرة PES والناجحة وهي النسخة السنوية التي يتم طرحها ، حيث يتم إصدار نسخة جديدة كل عام ويتم تحقيق نجاح جديد كل عام  مع كل نسخة ، بسبب ميزاتها العديدة والتجربة الفريدة التي تمنحها اللاعبين، بعيش جو من الإثارة لعشاق كرة القدم.

حتى الإصدارات القديمة من اللعبة لا تزال تحصل على الكثير من الإعجابات والتنزيلات ، لماذا يفضل العديد من محبي PES هذا الإصدار؟ يحتوي على الجيل الذهبي لفريق برشلونة الذي استطاع في ذلك الوقت الفوز بمعظم البطولات المحلية والدولية.

وأيضًا أغلب أندية دوري أبطال أوروبا والعديد من الأندية والمنتخبات العربية ، والتي بالطبع لم تكن متوفرة في الإصدارات السابقة والتي تم تعديلها في الإصدارات الجديدة ، لذا فإن كل نسخة من PES لها ميزة فريدة عن النسخة الأخرى.

تفاصيل تحميل لعبة PES 2009

يمكنك تحميل لعبة PES 2009 مباشرة وبدون اي رسوم وهي متوافقة مع جميع انواع الاجهزة والاستمتاع بتجربة عيش اجواء كرة القدم مع لاعبيك وفرقك المفضلة والاستمتاع باللعب مع الاصدقاء او ضد الذكاء الاصطناعي وخوض الكثير من التحديات الرائعة.

مع العديد من الميزات الأخرى مثل توقيت اللعبة ، وميادين المباريات الكثير ، والجرافيك الرائع وميزة إضافة فريق أو لاعب جديد ،  وهناك وضع التدريب لمن يجرب اللعبة لأول مرة وهو يساعدك على فهم طرق التحكم والتدريب علي طرق اللعب للتغلب على منافسيك.

القصة

تدور الفكرة حول تكوين فريق وإعداد خطة ثم اختيار طريقة اللعب ، يتوفر وضعان : اللعب ضد صديق أو اللعب ضد الذكاء الاصطناعي. بعد اختيار وضع اللعب ، تنتقل إلى تشكيل فريقك ، وإضافة الاعبين الاحتياطيين ، واختيار الملعب ، وألوان ملابس كل فريق ، ولون الكرة وشكلها ، ومدة المباراة ، وبدأ اللعب في محاولة الفوز علي خصم باحراز الاهداف.

الطقس

هذه إحدى الميزات الرائعة  للعبة PES 2009 ، حيث يمكنك اختيار طقس المباراة من ثلاثة أوضاع مختلفة ، بما في ذلك الوضع المشمس ، وهو الأفضل من حيث الرؤية والوضع الممطر ، ووضع تساقط الجليد وقد يسبب ذلك عائق بسيط في تحكم باللاعبين ، لكنه يضيف جوًا من المرح إلى اللعبة ، يمكنك اختيار وضع دائم أو اختيار الوضع التلقائي للتبديل بينهما أثناء المباريات.

الجرافيك

قد تبدو جودة PES 2009 متوسطة بالنسبة لك ، لكنها في الحقيقة رائعة ، كيف هذا؟ لا يمكنك مقارنة جودتها مع الألعاب في عام 2022  ، حيث كان هناك القليل من التطوير التقني في أدوات الرسوميات في ذلك الوقت علي عكس التطور التقني والادوات المتوفره الان ، ولكن مقارنة بالرسومات في عام 2009 وقت إصدار اللعبة ، كانت جودة الألعاب أفضل من نصيب للعبة PES 2009 .

طريقة اللعب

البطولات

يمكنك تصميم بطولة محلية أو دولية ومشاركتها مع أصدقائك في محاولة الفوز بالكأس ، يمكنك تجهيزة مجموعة من الاصدقاء وبدء دوري صغير واختيار الفرق واختيار الملعب و اختيار الحكم ومدة المباراة بين كل فريق وتفعيل أو الغاء خيار الذهاب والاياب في وضع جمع النقاط واللعب بعد تجهزية كل شي تقوم اللعبة بالاختيار تلقائي اي فرق تبدا بالمواجه علي من اختار الفريق التقدم واللعب.

وتستمر هكذا حتي يصل جميع المشاركين في الدوري بفرص للعب حتي الوصول الي المباراة النهاية وفوز أحد الفرق بالكأس ، ويتم عرض فيديو قصير لتتويج الفريق الفائز في الميدان المخصص للبطولة.

وقت اللعب

يمكنك اختيار وقت المباراة من عدة أوقات متاحة ، مثل وضع الظهير مع ضوء الشمس مع بعض الظلال على أطراف الملعب ، أو الوضع الليلي مع الأضواء العملاقة في الملعب ، مما يضيف جوًا من الترفيه الي المباراة.

لكن الخيار الذي أفضله هو جعل الوقت تلقائيا بمعني يتم تغير الوقت من قبل اللعب خلال المباريات تلقائي بدون تدخل منك أو جعلها وقت محددة لجميع المباريات.

التعليق 

توفر اللعبة عدد كبير من المعلقين العالميين والعرب يمكنك الاختيار  في ما بينهم ، مثل عصام الشوالي وفهد العتيبة ، مع إضافة أفضل جملهم ، وتضيف  للعبة PES 2009   العديد من اصوات المعلقين الجدد كل عام.

الاندية والمنتخابات

توفر لك اللعبة قائمة كبيرة من الأندية والفرق للاختيار من بينها. عليك أن تذهب إلى القارة التي يوجد بها فريقك المفضل وتختار الفريق المفضل لديك أو تختار الفريق الذي يحوي اللعب المفضل لديك كما نفعل جميعا.

تأتي بعض إصدارات PES 2009 معدلة بحيث يمكنك اختيار الفريق مباشرة دون البحث في القارات ويمكنك معرفة ذلك من خلال تفاصيل التحميل للعبة.

مزايا تحميل لعبة PES 2009

  • لا تحتاج إلى مساحة أو مواصفات عالية.
  • متوافق مع جميع الاجهزة.
  • إمكانية إقامة بطولات دولية ومحلية.
  • أوضاع لعبة متعددة.
  • وضع التدريب الذي يساعد على معرفة كيفية اللعب.
  • يحتوي على الجيل الذهبي لفريق برشلونة.

متطلبات تشغيل لعبة PES 2009

  • نظام التشغيل: Windows 7 /8/8.1/10.
  • المعالج: Pentium 4 @ 3 GHz / ما يعادله.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت.
  • مساحة القرص: 8 جيجا بايت.

فيديو لعبة PES 2009

صور لعبة بيس 2009 | PES 2009 Screeshots

صور لعبة بيس 2009
صور لعبة بيس 2009
صور لعبة بيس 2009
صور لعبة بيس 2009
صور لعبة بيس 2009
صور لعبة بيس 2009
صور لعبة بيس 2009
صور لعبة بيس 2009
صور لعبة بيس 2009
صور لعبة بيس 2009

معلومات عن لعبة PES 2009

المواصفاتالمعلومات
الناشرKonami
الحجم1.6 جيجا
الترخيصمجاني
الإصدار2009
نظام التشغيلويندوز

تحميل لعبة PES 2009

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال