تحميل لعبة بيس 2019 برابط مباشر | Download PES 2019 Direct Link

لعبة PES 2019

قامت شركة Konami بالكثير من التحديثات الرائعة لهذا الإصدار من لعبة PES 2019 حيث أضافت جودة رسومات تصل الي  HDR التي بدورها ساعدت في رفع واقعية اللعبة واضافه 11 مهارة جديدة ، مع مراعاة جميع عمليات الانتقال الأخيرة للاعبين بين الفريق والعديد من التحديثات الرائعة الأخرى.

تحميل لعبة بيس 2019 برابط مباشر | Download PES 2019 Direct Link

اللعبة متوافقة مع جميع أنواع الأجهزة ، بدءًا من أجهزة PlayStation 4 ، وأجهزة Xbox ، والهواتف سواء كانت أنظمة Android أو IOS ، ولكن توجد أخبار غير جيدة لأصحاب الأجهزة الضعيفة.

اصدار لعبة PES 2019 يحتاج الي مواصفات عالية نوع ما للتشغيل وقد لا تتناسب معها ، ولكن يمكنك تنزيل أحد الإصدارات القديمة التي لا تقل روعة عن هذا الإصدار.

معلومات حول تحميل لعبة PES 2019

11 مهارة جديدة

بعد  تحميل لعبة PES 2019 ، ستتمكن من الاستمتاع بـ 11 مهارة جديد لم تكن متوفرة في التحديثات السابقة وتم نسخ جميع المهارات من مهارات كرة القدم الحقيقية مثل التمرير والنظر في اتجاه مختلف كنوع من الخداع.

والكثير من مهارات التمرير والتسديد المختلفة ، مثل االتسديدات العلوية والتسديدات الجانبية ، وليس هكذا فقط ، ولكن يمكنك إطلاق تسديدات بطرق مختلفة ومميزة من خلال زراع التحكم ، مما يجعل الفوز باللعبة يعتمد على  من يتحكم افضل بالاعبين.

رسومات بتقنية HDR

في إضافة جديدة من نوعها لم تكن متوفرة في الإصدار السابق ، أصبحت تدعم عرض بجودة HDR  ، مما يجعلك تتخيل نفسك تشاهد مباراة كرة قدم حقيقية وليس مجرد رسومات في لعبة.

مما يجعل تفاصيل وجوه اللاعبين أكثر واقعية وحتى المدربين والصحفيين يمكنهم التعرف على تفاصيل واشكالهم من درجة قوة الرسومات.

طقس دنياميكي

أحدث التحسن الكبير في الرسومات فرقًا كبيرًا في الطقس خاصة مع عودة الوضع الشتوي بعد توقفه في عدة إصدارات سابقة ، وبعد تنزيل اللعبة والبدء باللعب ، ستلاحظ بنفسك التغير الكبير في الطقس وانعكاسه على الملعب وعلي اشكال الاعبين.

زويا التصوير

أصبح التصوير احترافيًا للغاية مع توفير أفضل زاوية لعرض المباريات مع توفير لقطات استثنائية للأهداف والمناورات الجميلة ، مثل مشاهدة إعادة الاهداف بعد التسجيل من زاوية مختلفة ، على سبيل المثال ، من خلف حارس المرمى ومن زاوية الجمهور. ، وإظهار الملعب بزاوية مختلفة ، بالإضافة إلى رؤية واضحة للاعب الذي يحمل الكرة.

جمهور تفاعلي

ستلاحظ اختلافًا كبيرًا في تفاعل الجمهور مع المباراة و إذا نظرت إلى المدرجات ، ستجد نصفها يشجعك والنصف الآخر يشجع فريق الخصم ، والبعض يجلس والبعض الآخر يقف على أقدامهم ويلوحون بالأعلام التي تحمل شعار فريقك وفريق الخصم.

وستسمع أيضًا بهتافات وصفارات عالية عند تسجيل الأهداف والقيام بمانورة رائعة.

إضافات جديدة

تمت إضافة آخر الانتقالات الأخيرة للاعبين خلال هذا العام بإضافة وجوه اللاعبين ومهاراتهم الخاصة وشكل أجسادهم ونفس ارقام القمصان في الواقع.

يمكنك التعرف على لاعبينك المفضلين من خلال وجوههم فقط ، وعندما تلعب معهم ، ستجدهم يستمتعون بمهاراتهم الحقيقية ومناوراتهم وسرعتهم.

إعدادات اللعب

التدريب

تمت إضافة وضع تدريب شامل ، بدءًا من تعلم حركة اللاعب ، وتمرير الكرة ، والتمريرًا إلى لاعب آخر في الفريق ، تسديد الكرة من مسافة بعيدة وقريبة ، والتمرير السريع ، الركنيات ، وضربات الجزء والي اخره.

يمكنك تخطي نوع  التدريب والذهاب الي  اللذي بعده أو لعب تدريب مخصص في مهارة تفتقر إليها ، مثل أن كنت جيد في كل المهارات ، ولكن لا تجدد ضربات الجزء ، ويمكنك ممارسة ضربات الجزء بشكل متكرر حتى تتقنها ، وينطبق الشيء نفسه على المهارات المتبقية.

دوريات محلية جديدة

تمت إضافة العديد من الدوريات المحلية التي لم تتم إضافتها في الإصدار السابق ، مثل الدوريات البلجيكية والدنماركية والسويسرية والاسكتلندية والبرتغالية وغيرها الكثير.

بعد اختيار إحدى هذه الدوريات ، تبدأ في خوض موسم كرة القدم بأكمله ضد باقي المشاركين في البطولة ، مع إمكانية اختيار الفريق المشارك ويتم توزيع نقاط الفوز والخسارة والتعادل بنفس طريقة توزيع الدوريات الحقيقية.

اعدادات المباريات

كالعادة ، تقوم بتحضير بعض الإعدادات قبل البدء باللعب ، مثل اختيار الفروق ، وأشكال ملابسهم ، وشكل الكرة ولونها ، والملعب ،ووقت المباراة ، والطقس ، واختيار الحكم  ، ومدة المباراة بالطبع كل هذه الخطوات بعد اختيار وضع اللعب الفردي أو طريقة اللعب الجماعية.

مع القدرة على تحديد درجة صعوبة المباراة إذا اخترت وضع اللاعب الفردي مقابل الذكاء الاصطناعي للعبة.

مميزات لعبة  PES 2019

  • رسومات بجودة  HDR.
  • تحديث انتقالات اللاعبين.
  • تعليق عربي على المباراة.
  • أضافة مهارات مراوغة جديدة.
  • ملاعب كرة قدم واقعية.
  • طقوس المباريات أصبح أكثر واقعية من الإصدارت السابقة.
  • جمهور تفاعلي للغاية.
  • اضافة دوريات محلية جديدة.

متطلبات تشغيل لعبة PES 2019

  • نظام التشغيل:  Windows 7، 8.1، 10 .
  • المعالج:  Intel Core i3-2100 @ 3.1 جيجا هرتز.
  • ذكرة الوصول العشوائية : 8 جيجا رام.
  • مساحة التخزين : 50 جيجا.
  • بطاقة الرسومات:  NVIDIA GTX 460 أو AMD Radeon R7260.

صور لعبة PES 2019

لعبة PES 2019
لعبة PES 2019
لعبة PES 2019
لعبة PES 2019
لعبة PES 2019
لعبة PES 2019
لعبة PES 2019
لعبة PES 2019
لعبة PES 2019

فيديو لعبة PES 2019

معلومات عن لعبة PES 2019

المواصفاتالمعلومات
الناشرKonami
الحجم9.7 جيجا
الترخيصمجاني
الإصدار2019
نظام التشغيلويندوز

تحميل لعبة PES 2019

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال