تحميل لعبة PES 2020 برابط مباشر من ميديا فاير | Download PES 2020 Direct Link

لعبة PES 2020

تحميل لعبة PES 2020 برابط مباشر من ميديا فاير | Download PES 2020 Direct Link

في هذا الإصدار من  لعبة PES 2020 ، تأخذك اللعبة إلى عالم كرة القدم الحقيقي. لن تشعر أنها مجرد لعبة ، لكنك ستشعر أنك داخل الملعب حقًا وأنك تلعب بنفسك ، وشهدت هذه النسخة من اللعبة عملية تنزيل سريعة وباعداد كبير بمجرد إصدارها من قبل عشاق لعبة PES  واول ما كانوا يبحثون عنه هو التطورات التي حدثت فيها.

تم حل العديد من مشاكل الإصدارت السابقة في هذا الإصدار ، بالإضافة إلى العديد من الميزات الرائعة مثل رفع جودة الملاعب وتحسين حركة اللاعبين من حيث الاستجابة السريعة للأوامر من خلال ذراع التحكم وتطبيقه في بطريقة صحيحة.

معلومات حول  تحميل  لعبة PES 2020

الرسومات

تحسيناتالرسومات لم تشمل اللاعبين فقط ، تم إجراء العديد من التحسينات على الملاعب وشكل المشجعين ، وبالنسبة للمشجعين علي المدرجات لم يعودا مجرد صور ثابتة ، اصبحوا اشخاص حقيقين يتحركون  ، ويمكنك مشاهدة التصفيق والهتاف والتلويح بالأعلام.

أو فيما يتعلق بخاصية دمج وجوه اللاعبين فقد تم تحقيقها بأعلى درجات الدقة. عندما تنظر إلى اللاعبين ، تعتقد أنك تنظر إلى صورة حقيقية لهم أو مباراة حقيقية.

ملاعب بدقة مذهلة

أما بالنسبة للملاعب فقد تم إضافة جميع الملاعب المشهورة عالمياً وجميع ملاعب الفرق بالإضافة إلى التحسينات الممتازة في جودتها. عندما تنظر إلى الاستاد ، تشعر بالكثير من الواقعية ، من الظلال في اطراف الملعب الي اشكال المدرجات والمرمى.

حركة اللاعبين

لقد تطورت حركات اللاعبين إلى درجة كبيرة جدًا ، خاصة في التمرير  الكرة ، والتسديد، و كل هذه الحركات أصبحت واقعية للغاية وسريع بمجرد اعطائك الامر عبر زراع التحكم تجد اللاعب قام بتنفيذه وبطريقة صحيحة علي عكس بعض الاخطاء التي كانت تظهر في التحديثات السابقة.

وبعد تسجيل الاهداف تجد اللاعب يحتفل بالهدف بطريقته الخاصة من عدة طرق يمكنك الاختيار من بينها وهيا الرقصات التي يؤدنها علي اطراف الملعب.

الطقس

في هذا الإصدار ، ركزت الشركة على تطوير الطقس ، بحيث لم يكن مجرد هطول مطر أو تساقط ثلوج ، أصبح المطر واقعيًا للغاية واصبح التغيرات التي تحدث في الطقس تنعكس على اللاعبين بدرجة ملحوظة.

وقد تلاحظ بعض الصعوبة في التحرك أثناء هطول المطر وفي الطقس الشتوي ، ستجدهم يرتدون ملابس ثقيلة ، مما يوضح لك مدى تطور تأثير الطقس على  المباراة.

زوايا للتصوير 

من أهم الخصائص التي تميز الألعاب عن غيرها هي المؤثرات الصوتية والمرئية ، و لعبة PES 2020 تهتم بتلك النقاط جدا وتجمع كل هذه المواصفات معنا لتوفر لك أفضل أداء ، بدءًا من دخول الفرق عبر الممرات ، والدخول إلى الملعب ، ومقاطع فيديو لمقتطفات بارزة تعيد عرض اللحظات البارزة في المباراة مثل تسجيل هدف أو عرض  المناورات الجميلة بزويا مختلفة.

الفرق والنوادي

تضم اللعبة 300 فريق كرة قدم ، بما في ذلك المنتخبات الوطنية ، مع مراعاة انتقال اللاعبين  السنوية من فريق إلى آخر.

تفاعل الجمهور

تبدأ المباراة بهتافات وتصفيق الجماهير وستجدهم يلوحون بأعلام تحمل شعار الفري،  وسوف تجد أن الحماس والهتافات ترتفع عند تسجيل الأهداف والقيام بالمناورات ، وهذه من المزايا التي تم تطويرها في هذا الإصدار.

بيع وشراء اللاعبين

قم ببيع أو شراء العديد من اللاعبين وإدراجهم في فريقك وفقًا لميزانيتك ، ويمكنك بيع بعضهم في موسم واحد وشراء لاعبين أفضل. افعل ما تراه مناسبًا كما لو كنت رئيسًا لنادي رياضي أو مدير فريق 

التعليق الصوتي

تمت إضافة جمل جديدة وأشهر للمعاقين ، كما تمت إضافة عدد من المعلقين الجدد والناشئين من العلماء والعرب.

طريقة اللعب

تمارين جديدة

تم إضافة تمارين جديدة لمساعدتك على التحكم في اللاعبين بشكل أفضل ، ويمكنك أيضًا ممارسة المهارات التي لا تجيدها ، مثل إذا لم تكن جيدًا في الركلات الركنية ، فيمكنك التدرب عليها مرارًا وتكرارًا مع تغيير الزوايا حتى تصبح جيد فيهم ، أو يمكنك بدء مباراة ودية بينك وبين الذكاء الاصطناعي.

المباريات

إذا كنت تحب اللعب في الوضع الفردي ضد الذكاء الاصطناعي وتعاني من مشكلة اللعب ضعيف  خصمك على الرغم من اختيارك للوضع الصعب ، أود أن أخبرك أن تم رفع مستوى اللعبة  وإذا اخترت المستوى الصعب مره اخرى ، سيصعب عليك التغلب عليه.

أو إذا كنت تحب وضع اللعب مع صديق ، فسيظل كما هو ، ولا توجد تعديلات كثيرة ، كل واحد منكم يختار فريقًا ، ويستعد للمباراة ، ويبدأ اللعب.

البطولات

يمكنك إنشاء بطولة محلية أو عالمية ودعوة العديد من اللاعبين الآخرين للمشاركة فيها ، أو يمكنك المشاركة في بطولة موجودة بالفعل واللعب في محاولة للفوز بالكأس.

مميزات تحميل  لعبة PES 2020 

  • عود بعض أساطير كرة القدم الي الملاعب.
  • تم إضافة تحسينات كبيرة في الملاعب.
  • اللعبة متوافقة مع جميع أنظمة التشغيل.
  • أضف مهارات  اللاعبين الحقيقة.
  • تحسين تقنية دمج الوجوه.
  • تم تحسين المؤثرات الصوتية بشكل كبير.
  • رسومات محسنة بشكل ملحوظ.

متطلبات تشغيل  لعبة PES 2020 

  • أنظمة التشغيل:  Windows 7 وما فوق.
  • المعالجات:  Intel Core i5 وما فوق.
  • الرام: 8 سي بي ، 4 جيجا على الأقل.
  • كروت الشاشة:  Radeon HD 7870 وما فوق.
  • الذاكرة: 30 جيجا بايت.

صور لعبة PES 2020

صور لعبة PES 2020
صور لعبة PES 2020
صور لعبة PES 2020
صور لعبة PES 2020
صور لعبة PES 2020
صور لعبة PES 2020
صور لعبة PES 2020

فيديو لعبة PES 2020


معلومات عن لعبة PES 2020

المواصفاتالمعلومات
الناشرKonami
الحجم25 جيجا
الترخيصمجاني
الإصدار2020
نظام التشغيلويندوز

تحميل لعبة PES 2020


راوبط التحميل من موقع: www.downloadcomputergames.net

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال