متصفح فيفالدي: تحميل Vivaldi Browser 2023 للكمبيوتر والأندرويد

متصفح فيفالدي Vivaldi Browser

متصفح فيفالدي: تحميل Vivaldi Browser 2022 هو متصفح ويب مجاني متاح لأكثر من نظام تشغيل تم تطويره بواسطة شركة Vivaldi Technologies، وهي شركة أسسها Tatsuki Tomita و Jon Stephenson von Tetzchner، الذي كان المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Opera Software وهي الشركة التي قامت بتطوير متصفح أوبرا.

{getToc} $title={محتويات المقالة}

متصفح فيفالدي Vivaldi Browser

تم إطلاق متصفح فيفالدي رسميًا في 6 أبريل 2016، يقع مقر الشركة الرئيسي في أوسلو بالنرويج ولها فروع أيضاُ في أيسلندا والولايات المتحدة الأمريكية.

على الرغم من أنه متصفح فيفالدي مخصص للمستخدمين العامين، إلا أنه يستهدف أولاً وقبل كل شيء المستخدمين أصحاب الذوق العالي وكذلك مستخدمي Opera السابقين الساخطين من انتقاله من الإعتماد على Presto إلى متصفح يستند إلى Chromium مما أدى إلى فقدان العديد من ميزاته المميزة.

أصدرت شركة فيفالدي Vivaldi إصدارًا تجريبيًا للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد في 6 سبتمبر 2019 وتم إصدار النسخة النهائية في 22 أبريل 2020.

معلومات متصفح فيفالدي Vivaldi Browser

المواصفات المعلومات
الناشر Vivaldi
الحجم 77 ميجا
الترخيص مجاني
الإصدار 4.3.2439.65
نظام التشغيل ويندوز، أندرويد

تحميل Vivaldi Browser 2022 للكمبيوتر والأندرويد


من رحم متصفح أوبرا ظهر للنور متصفح فيفالدي Vivaldi Browser بواسطة مطوري متصفح Opera، فيفالدي Vivaldi Browser هو متصفح سريع، ولكنه أيضًا متصفح ويب غني بالوظائف ومرن للغاية ويضع المستخدم في المقام الأول، فيفالدي هو متصفح مخصص لك.

يتكيف متصفح الويب Vivaldi معك وليس العكس، فمثلاً هل تعجبك علامات تبويب المتصفح الموضوعة أسفل النافذة أو على جانبها؟ ربما تفضل أن يكون موقع شريط عنوان مختلف أيضًا؟ باستخدام متصفح Vivaldi ستتمكن من تخصيص كل ذلك بالإضافة إلى المزيد من الخيارات مثل اختصارات لوحة المفاتيح وإيماءات الماوس وما إلى ذلك.

هل أنت شخص تحب إستعمال لوحة المفاتيح في شغلك؟ إذن أنت محظوظ، تتيح لك خصائص Quick Commands البحث من خلال علامات التبويب المفتوحة والمحفوظات والإعدادات والمزيد باستخدام اختصار لوحة مفاتيح واحد.

يمكن أن يؤدي وجود عدد كبير جدًا من علامات التبويب غير المنظمة في متصفح الإنترنت لديك إلى فوضى بعض الشيء، مما يجعل من الصعب العثور على علامة التبويب التي تبحث عنها.

تنظيم علامات التبويب الخاصة بك باستخدام آداة تنظيم علامات التبويب حيث تتيح لك تجميع عدة علامات تبويب ضمن علامة تبويب واحدة، ما عليك سوى سحب علامة تبويب إلى علامة تبويب أخرى لتجميعها بسهولة.

يحتوي Vivaldi على واجهة مستخدم مبسطة مع رموز وخطوط أساسية واختيارية يمكن تعديلها، نظام ألوان يتغير بناءً على خلفية وتصميم صفحة الويب التي تتم زيارتها.

يسمح متصفح فيفالدي أيضًا للمستخدمين بتخصيص مظهر عناصر واجهة المستخدم مثل لون الخلفية وشريط العناوين وموضع علامة التبويب وصفحات البداية.

وفقًا للرئيس التنفيذي جون فون تيتشنر، فإن التخصيص الفريد لـتصفح Vivaldi هو كيف يلبي المتصفح متطلبات المستخدمين المحترفين.

يأتي متصفح Vivaldi مع مانع الإعلانات المدمج، ومانع النوافذ المنبثقة ومانع التعقب، حيث تعمل هذه الميزات على منع الإعلانات المتطفلة، وتساعد على تحميل صفحات الويب بشكل أسرع وتحمي المستخدم من الإعلانات وأجهزة التتبع الضارة.

متصفح فيفالدي Vivaldi Browser

مميزات Vivaldi Browser

1. إدارة علامات التبويب

تمنحك المميزات الفريدة تحكمًا كاملاً في كيفية تجميع علامات تبويب المتصفح وعرضها.

2. التخصيص

قم بتعديل وضبط كل جزء من المتصفح لإنشاء تجربة فريدة خاصة بك.

3. واجهة المستخدم

تتيح لك الواجهة التكيفية ضبط موضع عناصر واجهة المستخدم في المتصفح وحجمها ومظهرها.

4. التنقل

انتقل إلى حيث تتجه بشكل أسرع مع خيارات البحث القابلة للتكوين بالكامل والاختصارات المخصصة ومدير الإشارات المرجعية المناسب للمستخدمين المتميزين.

5. الماوس ولوحة المفاتيح

استخدم اختصارات لوحة المفاتيح المخصصة أو إيماءات الماوس أو عنصر تحكم سطر الأوامر في الأوامر السريعة. الاختيار في متناول يدك.

6. الخصوصية و أمن المستخدم

تم تصميم المتصفح مع مراعاة خصوصية المستخدم كأولوية ويمنحك التحكم الكامل في الإعدادات المهمة للحفاظ على أمان بياناتك.

7. الأدوات

يوفر لك متصفح Vivaldi Browser ترسانة من الأدوات المضمنة مثل Notes و Image Properties والمزيد وظائف متقدمة دون التأثير على الأداء.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال