مايكروسوفت إيدج: تحميل Microsoft Edge 2023 لجميع أنظمة التشغيل برابط مباشر وسريع

مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge

مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge 2023هو متصفح ويب مجاني يعتمد في برمجته على متصفح Chromium مفتوح المصدر وبرامج أخرى مفتوحة المصدر، متوفر لأنظمة Windows و Mac و Android.

سيشعر أي شخص يستخدم Google Chrome على الفور بأنه يستخدم مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge 2023الجديد نظرًا لأن كلا المتصفحين يعتمدان على Chromium.

{getToc} $title={محتويات المقالة}

مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge 2023

انسَ كل ما تعرفه عن متصفح Internet Explorer القديم، حيث تم إصدار متصفح يقدم إصلاحًا شاملاً وهو معروف الآن باسم جديدوهو Internet Explorer.

يعد مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge 2023متصفحًا سريعًا ومرنًا وآمنًا مع بعض الميزات الرائعة التي تنافس متصفح جوجل كروم ومتصفح فايرفوكس.

عند بدء تشغيل مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge 2023لأول مرة، يمكنك استيراد الروابط والمفضلات والإعدادات الخاصة بك عند التثبيت، كما تتوفر خيارات قابلة للتخصيص، مما يسمح لك بتخصيص تجربتك، يحق لك أيضًا الاستيراد والمزامنة عبر الأجهزة.

واجهة مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge 2023نظيفة وسهلة الاستخدام، تعد خيارات الصوت لقراءة الصفحة ميزة رائعة وتعمل بشكل جيد.

يقدم مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge 2023ما كنا نأمله ونتوقعه من خلال متصفح ويب نظيف وبسيط، يُعتقد أن العديد من الأشخاص سيستخدمونه الآن بكل سرور كمتصفح الويب الافتراضي.

معلومات مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge

المواصفات المعلومات
الناشر Microsoft
الحجم 20 ميجا
الترخيص مجاني
الإصدار 10.9.4
نظام التشغيل ويندوز، أندرويد، iOS


تحميل مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge 2023


مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge 2023هو أحدث متصفح ويب تم تطويره بواسطة Microsoft، لقد حل محل Internet Explorer (IE) وهو متصفح الويب الافتراضي الذي يأتي على نظام التشغيل Windows. 

تستند الإصدارات الأولية إلى محرك متصفح مخصص تم تطويره في Microsoft (EdgeHTML) ومحرك JavaScript الخاص بشركة Microsoft Chakra، تستند الإصدارات الأحدث إلى متصفح Chromium مع محرك المتصفح Blink ومحرك JavaScript V8، يعمل Microsoft Edge على أنظمة التشغيل التالية: Android / iOS / Windows / Mac / Linux.

مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge

من الصعب اختيار المتصفح المناسب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. وأصبح القرار أكثر صعوبة مع إصدار أحدث ابتكارات Microsoft: Microsoft Edge. يتميز متصفح Edge من Microsoft بميزات جديدة ومحسنة ، بالإضافة إلى إجراءات أمان مشددة. مبنيًا على رمز Chromium ، يعد الملاح بطريقة أسهل وأكثر موثوقية لتصفح الإنترنت. جاءت التحسينات في المتصفح مصحوبة بمجموعة مختارة من الملحقات غير الموجودة في الإصدارات القديمة. قامت Microsoft بزيادة لعبة المستعرض الخاصة بها. السؤال هو: هل هذه التغييرات كافية للتغلب على أكبر مسابقاتهم؟

مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge 2023هو متصفح رائد في متصفحات الإنترنت، متصفح مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge 2023ليس الأسرع في متصحفات الإنترنت، لكنه بالتأكيد من أفضل متصفحات الإنترنت الموجودة حالياً.

كانت Microsoft رائدة في متصفحات الإنترنت مع متصفح Internet Explorer ولكن في ظل المنافسة الشرسة في السوق، مع مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge 2023الجديد والمحسّن تم منح المستخدمين طريقة سريعة وآمنة لإنجاز المهام على الويب.

من بين جميع متصفحات الإنترنت المتاحة، يعد مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge 2023أحد المتصفحات القليلة التي توفر دعمًا عبر الهاتف لمستخدميها.

تشجع مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge 2023المستخدمين على مراجعة منتدى Microsoft Edge Insider حيث يمكنك إدخال ملاحظاتك حول المتصفح ومساعدة Microsoft على تحسين تجربة التصفح لديك. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الشركة قاعدة معرفية شاملة عبر الإنترنت مع برامج تعليمية وإجابات متعمقة لجميع أسئلتك.

متصفح مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge 2023الجديد والمُحسّن هو متصفح Microsoft الوحيد المتوافق مع Windows 10، وهو لا يعمل على الإصدارات السابقة من نظام التشغيل حتى الآن.

لا يزال إصدار macOS قيد التطوير، ومع ذلك يمكن لمستخدمي Mac الوصول إلى إصدار تجريبي للمطورين والذي قد يفتقر إلى الميزات الكاملة التي يقدمها المتصفح، تتوفر إصدارات للجوال على كل من Android و iOS لسهولة التصفح أينما كنت.

الميزات التي يوفرها مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge 2023تجعل التصفح أكثر سهولة، حيث تسمح واجهة المتصفح بالتنظيم السهل، وهو مثالي للبحث في الموضوعات التي لها العديد من المصادر.

يمكنك أيضًا تخصيص صفحتك الرئيسية للتنقل بشكل أسرع إلى مواقع الويب المفضلة لديك، بشكل عام متصفح مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge 2023حيث يعتبر من أفضل متصفحات الإنترنت الموجودة حالياً..

هل يجب عليك تحميل مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge 2023إذا كنت تستخدم ويندوز 10؟

ليست هناك حاجة لتنزيل مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge 2023إذا كنت تستخدم نظام تشغيل ويندوز 10؛ حيث  يأتي كمتصفح افتراضي على نظام التشغيل Windows 10، ولا تزال Microsoft تعمل على تطوير المتصفح للعمل على إصدارات أقل من نظام التشغيل مثل Windows 7.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال