هوت سبوت شيلد: تحميل Hotspot Shield 2023 بأحدث إصدار مجانا لكل أنظمة التشغيل

هوت سبوت شيلد Hotspot Shield
 

هوت سبوت شيلد Hotspot Shield هو عبارة عن برنامج VPN مجاني يوفر شبكة افتراضية خاصة تتمتع بسرعة تصفح عالية مع الحفاظ على أمن وخصوصية المستخدم من متسللي الإنترنت.

يأتي هوت سبوت شيلد Hotspot Shield بإصدارات لكافة أنظمة التشغيل مع سيرفرات تصل إلى 2000 سيرفر تغطي 85 دولة حول العالم.

{getToc} $title={محتويات المقالة}

هوت سبوت شيلد: تحميل Hotspot Shield 2023 بأحدث إصدار مجانا لكل أنظمة التشغيل

هوت سبوت شيلد Hotspot Shield خدمة VPN موثوقة وآمنة، تتيح لك تصفح الإنترنت دون الكشف عن هويتك، باستخدام هذا البرنامج يمكنك الحصول على الخصوصية والأمان الكاملين أثناء تصفح الإنترنت.

يضمن لك برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield 2023 اتصال إنترنت موثوق وسريع، علاوة على ذلك، يأتي البرنامج في إصدارين مجاني ومدفوع.

الإصدار المجاني يأتي أبطأ قليلاً من الإصدار المدفوع كما يوجد به إعلانات مدمجة مع البرنامج وخيارات أقل ولكنه يعمل بكفاءة، أما الإصدار المدفوع يأتي مع فترة تجريبية مجانية لاختبار المميزات والسرعة وسهولة الاستخدام مع سرعة أفضل من المجاني وخيارات أكثر.

معلومات هوت سبوت شيلد Hotspot Shield 2023

المواصفاتالمعلومات
الناشرHotspot Shield
الحجم20 ميجا
الترخيصمجاني - يوجد إصدار مدفوع
الإصدار10.9.4
نظام التشغيلويندوز، أندرويد، iOS، ماك

تحميل هوت سبوت شيلد لكل أنظمة التشغيل


يقوم هوت سبوت شيلد Hotspot Shield بإنشاء شبكة افتراضية خاصة (VPN) بين الكمبيوتر المحمول الخاص بك وجهاز الواي فاي الذي تتصل به، حيث لا يمكن إختراق هذه الشبكة.

بالتالي لا يمكن للمتلصصين والمتسللين من عرض بريدك الإلكتروني أو رسائلك الفورية أو معلومات بطاقة الائتمان أو أي شيء آخر ترسله، مما يعني أنك تظل مجهول الهوية وتحمي خصوصيتك من خلال إستخدام هوت سبوت شيلد Hotspot Shield VPN.

في كل مرة تتصفح فيها الويب، فإنك تعرض نفسك وأجهزتك لتهديدات ومخاطر متعددة عبر الإنترنت؛ يمكن للقراصنة سرقة كلمات المرور والمعلومات المالية الخاصة بك وقد تحتوي المواقع التي تزورها على برامج ضارة.

يستخدم برنامج Hotspot Shield VPN تقنية تشفير متقدمة لتأمين جلسة التصفح الخاصة بك، واكتشاف البرامج الضارة وحظرها، كما يمكنك من الوصول إلى المحتوى المفضل لديك من أي مكان.

يمكنك أيضًا تجاوز القيود الجغرافية لإلغاء حظر Facebook أو إلغاء حظر Youtube أو إلغاء حظر أي موقع ويب في البلدان التي تفرض رقابة على المحتوى.

تعمل خدمة Hotspot Shield VPN الخاصة بنا أيضًا على حماية عنوان IP الخاص بك، مما يتيح لك تصفح الويب بشكل مجهول وسري في أي مكان في العالم بما في ذلك الصين والهند والولايات المتحدة.

مميزات برنامج هوت سبوت شيلد

  1. يقدم هوت سبوت شيلد Hotspot Shield واحدة من خدمات الـ VPN الرائدة في العالم، بعد تحميل هذا البرنامج، يمكنك الاستفادة من العديد من الخدمات المهمة، مثل التشفير المتطور وإخفاء الهوية الكامل.
  2. يتمتع البرنامج بسرعة أفضل في تصفح الإنترنت من البرامج المنافسة له في الإمارات، علاوة على ذلك، يمكنه اكتشاف عناوين URL الضارة، مما يسمح لك بحماية جهازك من التهديدات عبر الإنترنت.
  3. يأتي هوت سبوت شيلد Hotspot Shield VPN مزودًا بمجموعة شاملة من المميزات، مثل الحذف التلقائي لعناوين IP كما تتيح لك الواجهة البسيطة استكشاف المميزات الخاصة بالبرنامج بكل بسهولة، ولا تتطلب أي مهارات فنية لتعتاد على إستخدام البرنامج.
  4. باستخدام هوت سبوت شيلد Hotspot Shield، يمكنك استخدام حساب مستخدم واحد على ما يصل إلى 5 أجهزة، نظرًا لأنه يمكن استخدام البرنامج على العديد من أنظمة التشغيل مثل Windows و Android و iOS و Mac.
  5. يمكنك الاستفادة من المزامنة عبر أنظمة التشغيل المختلفة، سواء كنت تستخدم خدمة VPN على جهاز كمبيوتر محمول أو هاتف ذكي، تتم مزامنة تفضيلاتك وبيانات المستخدم تلقائيًا مع الحساب.
  6. يوفر هوت سبوت شيلد Hotspot Shield دعمًا فنيًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، في حالة مواجهة أي تحديات أو مشاكل في استخدام البرنامج، يمكنك التواصل مع موظفي الشركة في غضون دقائق.
  7. على الرغم من أن الإصدار المجاني للبرنامج أبطأ من الإصدار المتميز، إلا أنك ستظل سعيدًا بالأداء الخاص بالبرنامج مع أكثر من 2500 خادم في أكثر من 25 دولة.
  8. باستخدام Hotspot Shield، يمكنك أيضًا تنزيل محتوى ملفات التورنت، حتى هذه الخدمة تسمح لك بتجاوز قيود الرقابة أو القيود الخاصة بالموقع، يكون هذا مفيدًا لتصفح الإنترنت أو مشاهدة المحتوى أثناء السفر إلى موقع جديد.
  9. يوفر Hotspot Shield تجربة مستخدم سلسة وخالية من المتاعب، لتفعيل الاتصال بالإنترنت ما عليك سوى الضغط على مفتاح التشغيل، حيث يتي البرنامج مع "مفتاح القفل" ، والذي يفصل على الفور جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows من الويب.
Hotspot Shield يظل خيارًا شائعًا بين الأفراد الذين يتطلعون إلى تصفح الإنترنت بشكل مجهول، إذا كنت مهتمًا بتنزيل التورنت أو مشاهدة محتوى الوسائط المتعددة أو مجرد زيارة مواقع الويب دون الكشف عن عنوان IP الخاص بك ، فسيكون Hotspot Shield خيارًا جيدًا.

باستخدام Hotspot Shield VPN، لا داعي للقلق بشأن أي قيود أو قيود جغرافية أو قيود على الحسابات لمزود خدمة الإنترنت، في الواقع يمكن استخدام حساب واحد مع أجهزة متعددة ويسمح لك بتصفح الإنترنت بشكل مجهول على أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، علاوة على ذلك، البرنامج مجاني، وحتى الإصدار المدفوع يأتي مع فترة تجريبية مجانية.

تشغيل هوت سبوت شيلد 2023

عند بدء تشغيل هوت سبوت شيلد Hotspot Shield ، تظهر خلفية سوداء غير لامعة مع زر طاقة عملاق في وسط النافذة، تتضمن الشاشة الافتراضية مربعين أسفل زر الطاقة، أحدهما لاختيار موقعك، والآخر يعرض استخدامك اليومي التراكمي للبيانات.

هوت سبوت شيلد

بمجرد تشغيل هوت سبوت شيلد، يعرض البرنامج مربعات معلومات صغيرة تُظهر موقع VPN الخاص بك، وعنوان IP VPN الذي تستخدمه، ومقدار النطاق الترددي الذي استخدمته لأعلى ولأسفل، وسرعة البيانات، بالإضافة إلى اسم الشبكة المحلية التي تستخدمها حاليًا.

تحتوي لوحة معلومات الخادم على بعض البيانات الرائعة بما في ذلك عنوان IP الحالي الخاص بك، وحمل الخادم (كنسبة مئوية)، وطول الوقت المتصل.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال